صراحة نيوز

الأربعاء، 28 يونيو 2017

وكالة أنباء صراحة الاردنية

وكالة أنباء صراحة الاردنية

Link to صراحة نيوز

المهندس علاء البطاينة يترك شركة “إيجل هيلز”

Posted: 28 Jun 2017 07:18 AM PDT

صراحة نيوز – قالت معلومات صحفية أن الرئيس التنفيذي لشركة الاستثمار والتنمية العقارية الخاصة “إيجل هيلز” والوزير الأسبق المهندس علاء البطاينة قد قدم استقالته من منصبه . وجاء في المعلومات ان الشركة قررت تعيين مديرعام مؤقت يحمل الجنسية الأسترالية بالاضافة الى ترفيع عبدالله فريحات إلى رتبة مدير تنفيذي. وكانت الشركة أعلنت عن تعيين البطاينة في […]

عريضة وطنية للمطالبة بإطلاق سراح الصحفي تيسيير النجار

Posted: 28 Jun 2017 06:43 AM PDT

صراحة نيوز – شرع الاردنيون بتوقيع عريضة وطنية لمطالبة الشقيقة دولة الإمارات العربية المتحدة بالافراج غير المشروط عن الصحافي الأردني تيسير النجار والسماح له بالعودة الى أسرته في الأردن، واسقاط كافة الغرامات الصادرة بحقه. للمشاركة انقر هنا 

الملكة رانيا العبد الله ” كل عام وابني الحسين بألف خير”

Posted: 28 Jun 2017 03:30 AM PDT

صراحة نيوز – غردت جلالة الملكة رانيا العبد الله على حسابها تويتر بمناسبة عيد ميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله وقالت ” أحمد الله على اليوم الذي أنرت فيه حياتنا وقلوبنا. كل عام وابني الحسين بألف خير “

الرمثا : وفاة و 30 اصابة في انفجار بويلر بمصنع ألبسة والعمال يحتجون

Posted: 28 Jun 2017 02:59 AM PDT

صراحة نيوز – توفي شخص واصيب 30 شخصا أخرون جميعهم من جنسيات أجنبية إثر انفجار بويلر بمصنع للالبسة بمدينة الحسن الصناعية في لواء الرمثا وفق بيان للدفاع المدني . وجاء في البيان ان كوادر الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني اربد تعاملت صباح اليوم مع حادث انفجار أحدى السلندرات كبيرة الحجم (بويلر) الخاصة بتخزين البخار […]

الكرك : وفاة شخص بصعقة كهربائية

Posted: 28 Jun 2017 02:36 AM PDT

صراحة نيوز – تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث صعقة كهربائية نتج عن الحادث وفاة شخص أثناء قيامه بأعمال الصيانة، حيث قامت فرق الإسعاف بإخلاء المتوفى إلى مستشفى الصافي .

مبروك تخرج الطبيب زيد الثنيان

Posted: 27 Jun 2017 03:17 PM PDT

صراحة نيوز – يتقدم كل من السادة محمد واحمد وحاتم الدعجة الى خالهم السيد محمد عايد الثنيان بأطيب وأجمل عبارات التهاني والتبريكات بمناسبة تخريج ابنه الدكتور زيد الثنيان من جامعة العلوم والتكنلوجيا بتقدير ممتاز , راجيا من الله أن يُتمم فرحهم ويديمه عامرا في ديارهم .

الطيران المصري يُدمر 12 سيارة محملة بالأسلحة حاولت اختراق الحدود الغربية

Posted: 27 Jun 2017 03:13 PM PDT

صراحة نيوز – – أحبطت القوات الجوية المصرية محاولة اختراق حدودها الغربية بحسب بيان صادر عن الجيش المصري. وأوضح المتحدث العسكري للقوات المسلحة العقيد تامر الرفاعي ، في بيان صباح اليوم الثلاثاء، أن القوات الجوية نجحت في رصد وتتبع وتدمير (12) سيارة محملة بالأسلحة والذخائر والمواد المهربة عبر الحدود.

الطفيلة :وفاة عشريني واصابة إثنين في حادث تدهور

Posted: 27 Jun 2017 02:45 PM PDT

صراحة نيوز – توفي عشريني وأصيب أثنان آخران في حادث تدهور مركبة خصوصي، اليوم الثلاثاء، بالقرب من جسر الحسا، وفق مصدر في الدفاع المدني. وأشار المصدر، إلى أن كوادر الدفاع المدني قاموا بإخلاء المتوفي ونقل المصابين إلى مستشفى الأمير زيد بن الحسين بالطفيلة، واصفا حالة أحدهم بالبليغة نتيجة كسر بالعمود الفقري.

وفاة طفلين وإصابة ثالث دهسا

Posted: 27 Jun 2017 02:07 PM PDT

صراحة نيوز – توفي طفلان وأصيب ثالث أمس الاثنين، إثر تعرضهم لحادث دهس في إربد، بحسب مدير شرطة اربد العميد امجد خريسات. وقال خريسات إن الطفلين توفيا متأثران بجراحهما بعد نقلهما الى الى مستشفى الاميرة بسمة وحالة الثالث متوسطة. وأكد خريسات انه تم ضبط سائق المركبة والتحقيق ما زال معه تمهيدا لتحويلة للقضاء.

وفاة ثلاثيني غرقا في سد ترابي

Posted: 27 Jun 2017 02:04 PM PDT

تعبيرية صراحة نيوز – ذكرت مصادر إدارة الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني بأنه توفي شخص يبلغ من العمر ثلاثون عاما من الجنسية المصرية، اثر غرقه داخل سد ترابي بمنطقة الحلابات الشرقية . وأضافت المصادر ذاتها بان فرق الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني الزرقاء قاموا بانتشال الجثة وإخلائها إلى مستشفى الزرقاء الحكومي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صراحة نيوز » اخبار الاردن

صراحة نيوز » عربي ودولي

صراحة نيوز » اخبار الجامعات

صراحة نيوز » اسماء الوفيات في الاردن اليوم

وكالة أنباء صراحة الأردنية » صريحون

صراحة نيوز » صورة وخبر

صراحة نيوز » من الآخر

صراحة نيوز » اقتصاديات - اسعار الذهب في الاردن اليوم

صراحة نيوز » ثقافة وفنون

صراحة نيوز » مقال