صراحة نيوز

الثلاثاء، 21 يونيو 2022

وكالة أنباء صراحة الاردنية

وكالة أنباء صراحة الاردنية

Link to صراحة نيوز | اخبار – الاردن

وزارة السياحة والآثار تستقبل وفداً من كلية الدفاع الوطني التايلندية

Posted: 21 Jun 2022 01:06 AM PDT

صراحة نيوز – استقبل أمين عام وزارة السياحة والآثار الدكتور عماد حجازين، أمس الأثنين، في مقر الوزارة، بحضور مدير دائرة الآثار العامة الاستاذ الدكتور فادي بلعاوي، ومدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات، وفداً من كلية الدفاع الوطني لمملكة تايلند برئاسة مدير مدرسة الدراسات الأمنية اللواء ساكسيت سانغشانينترا.

ورحب الدكتور حجازين بالوفد الذي يتكون من 34 مندوبا رفيع المستوى، وموظفا من مختلف فروع القوات المسلحة الملكية التايلندية والخدمات العامة، وكبار رجال الأعمال، لافتاً الى أن الأردن يتمتع بمنتج سياحي متنوع وفريد من نوعه ويرضي جميع الأذواق، حيث تضم المملكة العديد من أنواع السياحة، كالسياحة الدينية، والثقافية، والعلاجية، وسياحة المغامرات، وغيرها الكثير من انواع السياحة”.

وبين المهام المناطة بوزارة السياحة والآثار ومسؤوليتها عن الانشطة السياحية كافة، وأدوار الجهات التي تندرج تحت مظلة الوزارة وطبيعة عملها، كدائرة الآثار العامة المعنية بالمحافظة على المواقع الأثرية والتراثية في الأردن، وهيئة تنشيط السياحية المعنية بالترويج للمواقع السياحية والأثرية محلياً ودولياً.

واستعرض الدكتور حجازين، الإستراتيجية الوطنية للسياحة للأعوام 2021-2025، التي تتكون من 5 محاور رئيسية هي: تطوير المنتج، وتطوير الموارد البشرية، التسويق، إدارة وحماية التراث، الإصلاحات.

وقال ” إن القطاع السياحي يعد من أهم القطاعات الرافدة للإقتصاد الوطني، ومساهماً رئيس في توفير فرص العمل للأردنيين، بالإضافة الى تمكين المجتمعات المحلية”، مبيناً أن الدخل السياحي في عام 2019 وقبل الجائحة بلغ 4.1 مليار دينار مشكّلاً ما يزيد عن 13 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي، وكذلك زار الأردن بنفس العام نحو 5.3 مليون سائح.

بدوره، قدم مدير عام دائرة الآثار العامة الاستاذ الدكتور فادي بلعاوي، نبذة عن دور دائرة الاثار العامة، وأهم المواقع الاثرية في المملكة وآلية إدارتها وتطويرها، مبيناً أن من أهم أهداف، الحفاظ على الموروث الثقافي المادي للمملكة، وتقديمه بأفضل الوسائل الممكنة، الى جانب التعاون مع الجهات المعنية كافة بالتوعية بأهمية المحافظة على المعالم والمواقع الأثرية والإرث التاريخي والحضاري بالمملكة.

واستعرض تجربة المملكة في ترشيح المواقع وإدراجها على قائمة التراث العالمي واختيارها من قبل لجنة التراث العالمي التابعة لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو)، وكيفية الحفاظ على هذه المواقع، وتعزيز جودة السياحة التاريخية في الأردن.

من جهته، قدم الدكتور عبدالرزاق عربيات شرحاً عن كيفية الترويج للمواقع الأردنية المدرجة على قائمة التراث العالمي بشكل خاص، وتجربة الهيئة في ترويج المواقع السياحية والأثرية في أسواق السياحة العالمية.

واوضح أن الهيئة تقوم بادارة العمليات التسويقية الخارجية وترويج الأردن سياحياً، وإبراز هوية الأردن المتميز كوجهة سياحية ومقصد رئيس للسائح في الأسواق العالمية.

مدير مدرسة الدراسات الأمنية اللواء ساكسيت سانغشانينترا، قال إن هذه الزيارة للوزارة جاءت للإطلاع على خبرات الأردن المتعلقة بالترويج السياحي، وكيفية الحفاظ على المواقع المدرجة على قائمة التراث العالمي وإدارتها، مبدياً إعجابه بالبنية التحتية المتطورة بالأردن وما تتمتع به من أجواء طبيعية خلابة ومواقع سياحية وأثرية مميزة.

وجرى في نهاية اللقاء تبادل الهدايا التذكارية، والإجابة على الإستفسارات المقدمة من الوفد.

المخيم التنشيطي لبرنامج انهض يجمع رواد أعمال وخبراء من القطاعين العام والخاص في جرش

Posted: 21 Jun 2022 12:39 AM PDT

صراحة نيوز – اختتم البرنامج الوطني للتشغيل الذاتي “انهض” المخيم التنشيطي الخامس عشر في جرش، بمشاركة 24 مشاركاً ومشاركة من مختلف محافظات المملكة، بعد انهاء كافة مراحل التدريب المختلفة لمدة 15 يوم تدريبي وإعداد دراسة جدوى بالتعاون مع مراكز تعزيز الإنتاجية “إرادة” وصولاً إلى مرحلة التشبيك مع البنوك التجارية والإسلامية وحصولهم على قروض ميسرة للبدء بمشاريعهم الإنتاجية.

حيث نفذ المخيم على مدار 3 أيام من خلال خبراء معتمدين في ريادة الأعمال، واشتمل على العديد من جلسات التوجيه وورش التدريب المختلفة بهدف رفع الوعي لدى الخريجين وتحفيزهم وتهيئتهم لتطوير وعرض أفكارهم وتسويقها إلكترونياً إضافة إلى استعراض الجوانب المالية للمشروعات الناشئة وتعريف الشباب على أساليب البحث عن الفرص، والوقوف على أبرز التحديات التي واجهتهم والعمل على حلها.

فيما تم استضافة المهندسة سجود البلاونة المدير العام للمركز الوطني للتعبئة والتغليف Jopack للحديث مع المشاركين عن أهمية الهوية البصرية المرتبطة بمشاريعهم وحلول التغليف المناسبة لكل منتج، والمهندسة لانا الطويل رئيسة قسم دعم المشاريع في وزارة الصناعة والتجارة والتموين، حيث تحدثت عن أهم الخدمات التي تقدمها الوزارة لخريجي “انهض” وكيفية تشبيكهم مع مختلف البرامج، والمهندس هشام الهرش مدير الموارد البشرية والتطوير المؤسسي في دائرة مراقبة الشركات للحديث عن تسجيل وتصويب أوضاع الشركات.

وعلى هامش المخيم التنشيطي تم استضافة شركاء من البرنامج وإدارته وعدد من الجهات الداعمة لرواد الأعمال حيث حضر الجلسة الختامية في اليوم الأول في محمية عجلون عطوفة السيد موسى الصمادي مدير غرفة صناعة و تجارة عجلون، عطوفة السيد عثمان الطوالبة مدير المحميات في الجمعية الملكية لحماية الطبيعة.

كما حضر في الجلسة الختامية في اليوم الثاني في بيت خيرات سوف المعاد تأهيله من خلال مركز تطوير الأعمال BDC وبدعم من منظمة اليونيسف UNICEF ، سعادة السيد أحمد العتوم رئيس بلدية جرش، عطوفة د. علي العتوم رئيس غرفة تجارة جرش، عطوفة م. ميسون الخصاونة مساعد محافظ جرش لشؤون التنمية، عطوفة م. عمر الفقيه مدير مديرية تعاون جرش، عطوفة السيد يحيى المومني مدير مديرية شباب جرش، حيث استمعوا إلى قصص نجاح المشاركين الموجودين والتحديات التي واجهتهم وأعرب الحضور عن فخرهم بهذه المشاريع ودعمهم للبرنامج.

وجاء هذا المخيم حرصاً من برنامج “انهض” على الاستمرار في نشاطات البرنامج للمشاركين ومناقشة مواضيع مهمة في مرحلة افتتاح المشروع من خلال مناقشة أهم التحديات على مستوى الشخصية الريادية والأمور المالية والقانونية وحتى التسويق وكان أهم مخرجات المخيم جمع معلومات لكل مشروع لتعين مرشد خاص يتابع المشروع لضمان استمراريته ونجاح المشروع.

يشار إلى أن إطلاق برنامج" انهض" جاء انسجاماً مع رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني في محاربة البطالة، من خلال دعم ثقافة التشغيل الذاتي وإنشاء المشاريع الإنتاجية في مختلف القطاعات التشغيلية ويستهدف برنامج “انهض” الذي يندرج ضمن الميثاق الوطني للتشغيل، الفئات العمرية ما بين 18 – 45 سنة، من كلا الجنسين، ويركز على الشباب المتعطلين عن العمل في المحافظات والمناطق النائية في المملكة.

من الجدير بالذكر أن البرنامج يدار من قبل ومركز تطوير الأعمال – BDC بالشراكة مع البنك المركزي الأردني ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) وبالتعاون مع مراكز تعزيز الإنتاجية "إرادة" التابعة لوزارة التخطيط والتعاون الدولي وجمعية البنوك في الأردن.

جمعية نور السما تكرم الرئيس التنفيذي لجمعية المهمة الموحدة للإغاثة والتنمية

Posted: 20 Jun 2022 10:24 PM PDT

صراحة نيوز –  كرمت جمعية نور السما الخيرية تحت رعاية سعادة النائب الدكتور تيسير كريشان الرئيس التنفيذي لجمعية المهمة الموحدة للإغاثة والتنمية سعادة الدكتور عبد الكريم أيوب وبحضور رئيسها السيد وليد بن طريف لما تقدمه الجمعية للجمعيات الخيرية من دعم وتذليل الصعاب للمحتاجين
وحضر حفل التكريم مسؤول العلاقات العامة في جمعية اامهمة الموحدة للاغاثة والتنمية الأستاذ معاذ أيوب.

وشكر رئيس جمعية نور السما الخيرية السيد وليد بن طريف جمعية المهمة الموحدة للاغاثة والتنمية ممثلة برئيسها سعادة الدكتور عبد الكريم ايوب الرئيس التنفيذي للجمعية المهمة الموحدة لما يقدموه من دعم للجمعيات في الاردن معرباً عن شكره وتقديره وامتنانه للجمعية والقائمين عليها.

الملك يستقبل ولي العهد السعودي بعد ظهر اليوم

Posted: 20 Jun 2022 10:07 PM PDT

صراحة نيوز – يستقبل جلالة الملك عبدالله الثاني في العاصمة عمّان اليوم ولي عهد المملكة العربية السعودية سمو الأمير محمد بن سلمان الذي يبدأ زيارة رسمية للأردن، الأولى له للمملكة، منذ توليه ولاية العهد في السعودية عام 2017.

وتأتي زيارة ابن سلمان، للأردن، في إطار جولة خارجية، تشمل تركيا ومصر، وذلك قبيل قمة أمريكية عربية تستضيفها السعودية، منتصف الشهر المقبل.

ويصل سموه عمان بعد ظهر اليوم على رأس وفد وزاري عريض حيث سيجري مباحثات ثنائية مع جلالة الملك وأخرى موسعة تشمل العديد من الملفات الثنائية وسبل توطيد الشراكة الاقتصادية بين البلدين وكذلك تكثيف التعاون في المجالات السياسية والاقتصادية، والتنسيق في القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وستتناول المباحثات اوضاع المنطقة عموما فضلا عن تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية وانعكاساتها الاقتصادية، سيما أزمة الطاقة وارتفاع اسعار النفط الى جانب ارتفاع اسعار الغذاء العالمي وتأثيراته على دول المنطقة وسبل مواجهة هذه التحديات.

وتعد زيارة ولي العهد السعودي الى المملكة محطة جديدة في العلاقات التاريخية بين البلدين وانطلاقة جديدة لآفاق أوسع وأرحب بين عمّان والرياض.

وينظر مراقبون لنتائج الزيارة بتفاؤل لجهة تعزيز التعاون بين البلدين والتقدم للأمام نحو التعاون الاقليمي لتعزيز الجهود في مواجهة التحديات الراهنة، سيما في المجالات الاقتصادية حيث كان جلالة الملك في طليعة من نبهوا الى أهمية التعاون الاقليمي في مواجهة التحديات عبر تعزيز الشراكات الاقتصادية الاقليمية القوية في ظل ارتفاع اسعار الطاقة والغذاء والنفط التي لا توجد دولة في العالم بمنأى عن النتائج السلبية للازمة العالمية وهو ما يستوجب تعزيز العمل العربي المشترك الذي يجعل من التعاون الممنهج ضرورة أكثر إلحاحاً لخدمة المصالح المشتركة وتعزيز العمل المشترك خدمةً لشعوب المنطقة والاقليم، فلا خيار لمواجهة الازمة اليوم سوى بالتعاون الاقليمي.

وتتلخص الرؤية الاردنية التي عبر عنها جلالة الملك منذ سنوات (قبل وباء كورونا والحرب في اوكرانيا) في الدعوة الى تعزيز التعاون الاقليمي والتنسيق الوثيق ما بين الدول انطلاقاً من الحفاظ على مستقبل شعوبها، والتطلع الى الارتقاء بالعلاقات الى مستويات تواكب تطلعات شعوبها.

يشار الى ان الملك كان سباقا في طرح مفهوم التعاون العربي في مجال الامن الغذائي لخلق تكامل اقتصادي في هذا المجال ، كما عمل جلالته بجهد كبير لبلورة اطار التعاون الثلاثي (الأردني – المصري – العراقي) الذي بات لديه أجندة اقتصادية ومشاريع مشتركة واتفاقيات بين الدول الثلاث وهو الاطار الذي يحرص الأردن ان يكون مفتوحا أمام كل الدول وتوسيعه لإطلاق آفاق جديدة من التكامل الاقليمي .  

وتعد المملكة العربية السعودية رائدة في التعاون الاقليمي بما تمتلكه من قدرات اقتصادية ومالية كبيرة، إضافة الى دورها السياسي في المنطقة والاقليم والعالم.

وفي هذا السياق، يأمل مراقبون أن تلقي السعودية بثقلها الاقتصادي والسياسي لدعم التعاون الاقليمي، وتعزيز التعاون الأردني السعودي استنادا الى ما يربط البلدين الشقيقين من علاقات تاريخية عميقة.

الأجواء اليوم الثلاثاء .. لطيفة

Posted: 20 Jun 2022 10:00 PM PDT

صراحة نيوز – تؤثر نهار اليوم الثلاثاء، على المملكة كتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة، تؤدي إلى انخفاض ملموس على درجات الحرارة، لتسجل اقل من معدلاتها بحوالي (3-4) درجات مئوية، وتكون الأجواء أثناء النهار لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية نشطة السرعة.

وخلال ساعات المساء والليل، تصبح الأجواء مائلة إلى البرودة فوق المرتفعات الجبلية، ولطيفة في باقي المناطق ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتحذر دائرة الارصاد الجوية من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر بسبب الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية.

أما يوم الاربعاء، تبقى الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في باقي المناطق، مع تواجد كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وهنالك احتمال في ساعات الصباح الباكر لهطول زخات خفيفة من المطر في أقصى شمال المملكة، والرياح غربية تنشط على فترات.

وفيات الاردن 21 حزيران 2022

Posted: 20 Jun 2022 09:52 PM PDT

صراحة نيوز – وفيات الاردن اليوم الثلاثاء 21 حزيران 2022

حسن موسى القيمري
احمد محمد عبدالله الفقير العجارمه
تمام حسن الزير
رسمي محمد يوسف
سعد محمد ابو صالح
علي حسن ابو الحسوس
عبدالكريم سليم قشوع
عبدالوالي عبدالعال الحاج
فكتور ابراهيم سليمان مقطش
ليلى قسطندي سليم شحاتيت
عفاف عيسى الكواليت

محكمة شرعية

Posted: 20 Jun 2022 09:50 PM PDT

صراحة نيوز – بقلم فارس الحباشنة

صديق راجع المحكمة الشرعية لاكمال اجراءت اصدار «حجة حصر ارث» .

في المحكمة طلبوا منه احضار شاهدين اثنين للمحكمة ليشهدوا امام هيئة المحكمة على المشمولين في الورثة « افراد العائلة « ، وذلك لاصدار حجة حصر الارث .

حتما لا يوجد مراجع للمحكمة الشرعية يحضر معه شاهدان اثنان .

و يخرج المراجع من المحكمة ، ويبحث في خارج اروقتها عن اي شخصين يعرفهما او لا يعرفهما لكي يقوما بالشهادة امام القاضي .

و الاشد غرابة ان المحكمة الشرعية غير مربوطة الكترونيا مع دائرة الاحوال المدنية والجوازات .

ألسنا في زمن التحول الالكتروني اردنيا ، ونعايش حقبة ثورية ناهضة في عوالم الاصلاح الاداري وتطوير منظومته .

واظن ان وزارات ومؤسسات الحكومة والمحاكم المدنية مربوطة بذاكرة وروابط الكترونية موحدة .

تدخل على دائرة الاراضي والمساحة ودائرة مراقب الشركات وضريبة الدخل والضمان الاجتماعي مجرد ما يدخل رقمك الوطني تنهال عنك معلومات شخصية من» الف الى الياء» .

و في تقديري المتواضع الحاجة الى الربط الالكتروني ما بين المحاكم الشرعية ودائرة الاحوال المدنية ضروري جدا ، وبل ويزيد اهمية عن بقية الخدمات الحكومية .

تعرفون لماذا ؟ لان حجة حصر الارث ، تصدر لمعاملة ورثة ، واصدار موثق لحقوق شرعية وقانونية لابناء وبنات وزوجات ، ومطلقات ، وغيرها .

و لا اعرف ، هل هناك مانع فقهي وشرعي يحول دون عملية الربط الالكتروني ؟ لست فقيها ، ولا عالما في الشان الديني ، ولكن من باب التحوط الصحفي

اطرح هذا السؤال امام المعنيين واهل القرار الديني والفقهي والمدني .

اسمع من مراجعي المحاكم الشرعية كلاما كثيرا ، عن اصدار حجة حصر الارث ، وغيرها من معاملات المحاكم الشرعية ، وقضايا الطلاق والخلع ، والورثة .

لست بصدد التعرض هنا الى تفاصيلها وفرد الشكاوى على مضارب اوجاعها .. ولكني قد اجدها فرصة لنبدا بالسؤال عن اصدار «حجة حصر الارث» والشاهدين الاثنين . وفيما يتعلق في بقية القضايا وتفاصيلها فانها تتوالى تباعا .

يقول لي صديق ناصحا : احتاج الى زيارة حية الى المحاكم الشرعية وان كنت مؤمنا ان عين الصحافة المكتوية بالوصول الى ما لا تبصره اعين الكاميرات .. وهذا الحال مع شكاوى وقضايا كثيرة تطرق مجسات حواسنا وفضولنا الصحفي ، وقد تاتي لحظة ما صدفة او وحي او استشعار لاثارتها كتابة وبوحا .

لن اسال اكثر عن المحاكم الشرعية ، ولن اسال اكثر عن اصدار حجة حصر ارث في عام 2022 ، ولن اسال عن الاصول والمراجع وراء اعاقة اي تقدم بخدمات المحاكم الشرعية ، هنا انا اطرح سؤالا عن اصلاح ومراجعة لشكل الاجراءات لا روحها وجوهرها .

الأمير محمد بن سلمان يصل مصر ..فيديو

Posted: 20 Jun 2022 09:27 PM PDT

صراحة نيوز – وصل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الى مصر مساء الاثنين، في مستهل جولة تشمل الاردن وتركيا.

واستقبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ولي العهد السعودي لدى وصوله الى مطار القاهرة الدولي.

وهذه هي المرة الثالثة التي يزور فيها الأمير محمد بن سلمان جمهورية مصر منذ توليه ولاية العهد في السعودية.

وقال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية المصرية بسام راضي في بيان عبر “فيسبوك” إنه “من المنتظر أن تتضمن الزيارة عقد مباحثات ثنائية مع السيسي، ستتناول مجمل العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات”.

واضاف انه سيجري كذلك “التباحث حول القضايا السياسية الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وذلك في إطار الشراكة الإستراتيجية العميقة والتاريخية بين القاهرة والرياض والتي تهدف إلى تحقيق الأمن والاستقرار والتنمية والسلام برؤية موحدة لصالح البلدين والشعبين الشقيقين وللأمتين العربية والإسلامية”.

وأعلن الديوان الملكي السعودي في وقت سابق الاثنين، ان الأمير محمد بن سلمان غادر البلاد في جولة تشمل زيارة كل من مصر والأردن وتركيا.

وقال الديوان الملكي ان هذه الزيارات تأتي استجابة للدعوات المقدمة له، وبناءً على توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، بحسب وكالة الأنباء الرسمية.

وسيلتقي ولي العهد خلال هذه الزيارات بقادة مصر والأردن وتركيا لـ”بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك”، بحسب البيان.

ووفق الديوان الملكي فإن تلك الزيارات تأتي انطلاقا من حرص الملك سلمان على “التواصل وتعزيز العلاقات بين المملكة والدول الشقيقة في المجالات كافة”.

ما حقيقة مذكرات ابنة بايدن المثيرة ؟

Posted: 20 Jun 2022 09:13 PM PDT

صراحة نيوز – أثارت مقتطفات مسربة من مذكرات أشلي ابنة الرئيس الأمريكي جو بايدن جدلا كبيرا خاصة بعدما كشفت عن بعض تصرفات والدها معها وفق ما ورد في كتاب مذكراتها الخاصة.

وبحسب العديد من وسائل الإعلام، فقد تم نشر وتسريب مقتطفات من اليوميات الشخصية لأشلي بايدن، ابنة الرئيس الأمريكي جو بايدن، والتي كشفت أنها استحمت مع والدها.

ولفتت الوسائل إلى أنه لم يتم انتقاد بايدن بسبب السلوك غير اللائق فحسب، بل وصف الفعل أيضا بأنه تحرش بالأطفال.

وجاء في أحد هذه المقتطفات التي تم تسريبها من مذكرات أشلي: “لقد كنت دائما شخصا مجنونا ذات طابع جنسي مفرط في سن مبكرة.. أتذكر إلى حد ما ممارسة الجنس مع أحد أفراد الأسرة، أتذكر أنني مارست الجنس مع الأصدقاء في سن مبكرة، وأيضا الاستحمام مع والدي وهو أمر غير مقبول على الأرجح”.

من جهته هاجم المقدم التلفزيوني في قناة “فوكس نيوز”، تاكر كارلسون، الرئيس الأمريكي بعدما تم ذكره في المذكرات، حيث وصف كارلسون سلوك بايدن بالفظيع.

وعلق كارسلون قائلا: “تخيل أنك والد بنات. اسأل نفسك: هل هناك أي تفسير لمثل هذا السلوك يمكن أن يبرره؟ لا يوجد مثل هذا التفسير. هذا انحراف، هذا فظيع. لا تذكر آشلي بايدن كم كانت عمرها في ذلك الوقت، عندما كانت تستحم مع والدها، ومع ذلك، كان من الواضح أنها كانت كبيرة بما يكفي لتتذكر ذلك”.

الاستحمام مع ابنتك “غير مقبول!”، قال كارلسون مضيفا: “إذا لم تكن هذه محاولة للتحرش بقاصر، فهذا بالتأكيد سبب لزيارة الشرطة”.

من جانب آخر قالت وسائل إعلام إن مكتب التحقيقات FBI قبض على امرأة وأحالها للتحقيق بعد ما قامت بتسريب مذكرات أشلي.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صراحة نيوز » اخبار الاردن

صراحة نيوز » عربي ودولي

صراحة نيوز » اخبار الجامعات

صراحة نيوز » اسماء الوفيات في الاردن اليوم

وكالة أنباء صراحة الأردنية » صريحون

صراحة نيوز » صورة وخبر

صراحة نيوز » من الآخر

صراحة نيوز » اقتصاديات - اسعار الذهب في الاردن اليوم

صراحة نيوز » ثقافة وفنون

صراحة نيوز » مقال