صراحة نيوز

الثلاثاء، 19 يوليو 2022

وكالة أنباء صراحة الاردنية

وكالة أنباء صراحة الاردنية

Link to صراحة نيوز | اخبار – الاردن

الارصاد الجوية تُحذر من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة

Posted: 19 Jul 2022 10:53 PM PDT

صراحة نيوز –  تسجل درجات الحرارة اليوم الاربعاء، أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بقليل، وتكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية، وحارة جداً في مناطق البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم العالية، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وخلال ساعات المساء والليل، تصبح الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة

وتحذر دائرة الارصاد الجوية من خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة وقت الظهيرة خاصة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة.

أما يوم الخميس، فيطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي المناطق، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً .

وتسجل درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان 35-22ـ غرب عمان 33- 20، المرتفعات الشمالية 31-18ـ مرتفعات الشراه 30-16، مناطق البادية 40-21، مناطق السهول 36-21، الأغوار الشمالية 40-25، الأغوار الوسطى41-26، الأغوار الجنوبية 41-28، البحر الميت 41-26، العقبة 42-29.

السفير الأميركي يزور إربد ويلتقي بعمدتها

Posted: 19 Jul 2022 10:49 PM PDT

صراحة نيوز – كتب د. حمزة الشيخ حسين

زار السفير الأمريكي في الأردن دارة بلدية إربد الكبرى والتقى برئيسها الدكتور نبيل كوفحي.

وقدم السفير تهانيه الصادقة بفوز الكوفحي، كما قدم مبادرات للمساعدة وتمكين المرأة الإربدية وتوفير فرص للعمل للشباب الأردني في المدينة .

وتعتبر هذه الزيارة للسفير الأمريكي بمثابة دعم معنوي لمدينة اربد الكبرى من قبل الحكومة الأمريكية وخصوصاً بعد وصول عمدة إربد لسدة البلدية وعزمه الصادق والدؤوب لخدمة إربد وردع مواطن الفساد والرشوة والمحسوبية والتي أثلجت صدر أهالي الشمال قاطبة وأصحاب القرار في عمان .

إن زيارة السفير الأمريكي في عمان لمدينة إربد تحمل بطياتها رسائل بالغة الإيجابية، وهي حرص الولايات المتحدة الأمريكية لدعم الرجال المخلصين الصادقين الذين يريدون بناء الأوطان، وتقديم كامل الدعم لهم لنهضة وإزدهار إربد، وتوفير كامل أنواع الدعم والمساعدة الممكنة لمساعدة أهالي إربد بتقديم كل ما تستطيعه الحكومة الأمريكية من إمكانيات لتقدم مدينتنا الغالية.

وقام عمدة إربد الدكتور نبيل الكوفحي خلال لقاءه السفير الأمريكي بطرح حزمة مشاريع أمام السفير الأمريكي، والذي نرجو أن يتم الإستجابة لها لتحقيق الرفاه الإجتماعي لمدينة اربد الكبرى .

الملفت للنظر أن عمدة إربد كان له عملية جراحية دقيقة في نفس موعد زيارة السفير الأمريكي إلا أنه قام بتأجيلها لموعد آخر، متحملاً الآلام المبرحة، لكي يستطيع تقديم حزم المشاريع أمام السفير الأمريكي هنري ووستر بطريقة حرفية مهنية متطورة، حيث يحمل الرئيس درجة الدكتوراة في الهندسة .

هذه الزيارة أعطت ارتياحاً عاما في منطقة الشمال الأردني لزيارة السفير مثمنين هذه الزيارة الكبيرة، والتي جاءت في وقت حساس من تاريخ مدينة إربد الكبرى والتي تنتظر دعماً مادياً ومعنوياً، شاكرين عمدة إربد الكبرى على حفاوة الاستقبال الذي تم بمبنى البلدية، وطريقة ما تم طرحه من إحتياجات لتنفيذ مشاريع خدمية وإنتاجية أمام السفير الأمريكي.

وفيات الاردن 20 تموز 2022

Posted: 19 Jul 2022 10:46 PM PDT

صراحة نيوز – وفيات الاردن اليوم الأربعاء  20 تموز 2022

جيهان نعيم حداد
شاهر سلامه الصلاحين
ايمن محمد سليمان داود
ابراهيم احمد عثمان عليوات
رجائي نعيم صالح الخفش
مصبح موسى دعاس القبيلات
صبحة حسين عدوان الديراباني
هنا احمد سليمان الكايد العساف
خليل محمود ابو ريان
محمد ابراهيم الطراونة
سالم نوير سليم النبر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صراحة نيوز » اخبار الاردن

صراحة نيوز » عربي ودولي

صراحة نيوز » اخبار الجامعات

صراحة نيوز » اسماء الوفيات في الاردن اليوم

وكالة أنباء صراحة الأردنية » صريحون

صراحة نيوز » صورة وخبر

صراحة نيوز » من الآخر

صراحة نيوز » اقتصاديات - اسعار الذهب في الاردن اليوم

صراحة نيوز » ثقافة وفنون

صراحة نيوز » مقال