صراحة نيوز

الجمعة، 15 أكتوبر 2021

وكالة أنباء صراحة الاردنية

وكالة أنباء صراحة الاردنية

Link to صراحة نيوز | اخبار – الاردن

وفاة النائب البريطاني المطعون

Posted: 15 Oct 2021 07:30 AM PDT

صراحة نيوز -توفي النائب البريطاني المحافظ، ديفيد أميس، والذي ذكرت وسائل الاعلام  الجمعة، بعد تعرضه للطعن في حدث أقيم في دائرته المحلية في جنوب شرق إنكلترا، حسبما ذكرت وسائل إعلام بريطانية.

وكانت الشرطة البريطانية، قالت في وقت سابق من الجمعة، إن أميس، تعرض للطعن عدة مرات، وأنها ألقت القبض على المهاجم، واستعادت السكين الذي طعنه به

 

مسؤول سعودي: ندرس السماح لإيران بإعادة فتح قنصليتها في جدة

Posted: 15 Oct 2021 07:06 AM PDT

صراحة نيوز –قال وزير الخارجية السعودي، فيصل بن فرحان آل سعود، إن المملكة “جادة” بشأن محادثاتها مع إيران، مما يشير إلى رغبة الرياض في إصلاح علاقتها مع طهران، وفقا لما نشرته صحيفة “فاينانشال تايمز”.

وأجرت المملكة أربع جولات من المحادثات مع إيران منذ أبريل، بما في ذلك أول اجتماع الشهر الماضي مع حكومة الرئيس المتشدد الجديد إبراهيم رئيسي.

وأكد فيصل بن فرحان أن المحادثات مع إيران كانت “ودية”، ووصف المفاوضات بأنها “استكشافية”. وقال: “نحن جادون بشأن المحادثات. بالنسبة لنا، ليس هذا تحولًا كبيرًا. لقد قلنا دائمًا أننا نريد إيجاد طريقة لتحقيق الاستقرار في المنطقة”.

وقطعت الرياض وطهران العلاقات الدبلوماسية في يناير 2016 بعد تعرض السفارة السعودية للنهب في طهران، بعد أن أعدمت السعودية رجل دين شيعي بارز.

وتجرى المناقشات وسط جهود دبلوماسية أوروبية للتوسط في اتفاق بشأن عودة واشنطن للاتفاق النووي الذي وقعته طهران مع القوى العالمية عام 2015. وتعثرت المحادثات منذ انتخاب رئيسي في يونيو الماضي. وقال مسؤول سعودي لفاينانشال إن السعودية تدرس طلبا إيرانيا بفتح قنصليتها في جدة

وأضاف المسؤول السعودي أن طهران “تركز على الإشارات”. وقال: “سيقولون في الغرب انظروا، لقد حللنا مشاكلنا مع السعوديين وأي أمور باقية يمكننا حلها معًا، لذا لا تتحدثوا إلينا عن الأمن الإقليمي . عاملونا كدولة طبيعية ودعونا نحقق هذه الصفقة النووية”.

وقال المسؤول السعودي إن الرياض كانت دائماً “تمتلك فلسفة أننا نريد التحدث مع صانعي القرار الحقيقيين”. وتابع: “لهذا السبب كان الحديث في الحكومة السابقة مع (وزير خارجية روحاني محمد جواد ظريف) عبثًا لأنه لم يكن له تأثير حقيقي على السياسة الخارجية، وليس له تأثير حقيقي على السياسة الإقليمية. لذلك أردنا أيضًا التحدث إلى شخص قريب من المرشد الأعلى”.

أكثر من 30 قتيلا في انفجار مسجد للشيعة بقندهار الأفغانية

Posted: 15 Oct 2021 06:59 AM PDT

صراحة نيوز – قتل 32 شخصا وأصيب 53 بجروح بانفجارات وقعت أثناء صلاة الجمعة في مسجد شيعي في مدينة قندهار الأفغانية، وفق ما أفاد متحدث باسم المستشفى فرانس برس.

وأفاد طبيب في مستشفى “ميرويس” المركزي وكالة فرانس برس أن “المستشفى استقبل 32 جثة و53 جريحا حتى الآن”. وأكدت مصادر طبية أخرى ومسؤول في الولاية أن الحصيلة تجاوزت 30 قتيلا، فيما هرعت أكثر من 15 سيارة إسعاف إلى المكان.

وبثّ المسجد عبر حسابه في فيسبوك مناشدة للتبرع بالدم.

وأفاد شاهد عيان فرانس برس عن سماعه ثلاثة انفجارات، أحدها عند المدخل الرئيسي للمسجد والآخر جنوبا والثالث في المكان المخصص للوضوء.

وأكد شاهد آخر أن ثلاثة انفجارات هزّت المسجد الواقع وسط المدينة أثناء صلاة الجمعة التي يشارك فيها عادة عدد كبير من السكان.

وأفاد الناطق باسم وزارة الداخلية، قاري سيد خوستي، على تويتر “نشعر بالحزن لعلمنا بأن انفجارا وقع في مسجد للإخوان الشيعة في المنطقة الأولى بمدينة قندهار والذي استشهد وأصيب فيه عدد من أبناء وطننا”.

وأضاف “وصلت قوات خاصة من الإمارة الإسلامية (أي طالبان) إلى المكان لتحديد طبيعة الحادثة وجلب مرتكبيها إلى العدالة”.

وذكر مراسل فرانس برس أن المسجد كان مكتظا وقت وقوع الانفجارات فيما هرعت 15 سيارة إسعاف إلى المكان.

وأظهرت صور انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، ولم يكن من الممكن التحقق من صحتها على الفور، جثثا ملقاة على أرض مسجد “فاطمية”.

وأفاد مسؤول محلي في حركة طالبان طلب عدم الكشف عن هويته فرانس برس “تظهر معلوماتنا الأولية أن انتحاريا فجّر نفسه داخل المسجد”، مضيفا أنه تم فتح تحقيق في العملية.

أنباء عن طعن نائب بريطاني محافظ خلال اجتماع في كنيسة

Posted: 15 Oct 2021 06:56 AM PDT

صراحة نيوز – قالت الشرطة البريطانية، إن النائب المحافظ، ديفيد أميس، تعرض للطعن عدة مرات، الجمعة، أثناء لقائه بمواطنين في دائرته الانتخابية.

وأفادت تقارير إعلامية بأن رجال الأمن ألقوا القبض على المهاجم.

وتعرض النائب المخضرم، الذي يمثل مقاطعة ساوثيند ويست، في إسيكس منذ عام 1983، للهجوم في كنيسة بلفيرس الميثودية، في بلدة “ليه أون سي”

وقال موظفو مكتب أميس إنهم لا يعرفون أي تفاصيل أخرى وينتظرون التحديثات.

وقالت شرطة إسيكس في بيان مقتضب، إن رجلاً اعتقل في أعقاب حادث وقع في “ليه أون سي”.

وقال بيان الشرطة: “تم استدعاؤنا بعد ورود تقارير عن حادث طعن في إيستوود رودد نورث، بعد منتصف النهار بقليل (الساعة 12.05) وتم القبض على رجل بعد فترة وجيزة ونحن لا نبحث عن أي شخص آخر”.

وقالت تقارير صحفية إن أميس كان يتلقى العلاج في مكان الحادث.

وكان أميس أعلن قبل يومين أنه سيكون في “ليه أون سي” في إطار نشاطه.

ومعروف عن أميس أنه مؤيد  لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

كما عارض دائما مشاريع قوانين تعزز حقوق المثليين، بما في ذلك المساواة في سن الرشد والزواج من نفس الجنس.

وتم اختيار ديفيد أميس للتنافس لأول مرة، على مقعد باسيلدون، وانتخب نائباً في 9 يونيو 1983

والدة رئيس جامعة الطفيلة الدكتور عمر المعايطة في ذمة الله

Posted: 15 Oct 2021 06:52 AM PDT

صراحة نيوز – انتقلت الى رحمة الله تعالى اليوم الجمعة 15 تشرين أول 2021 والدة رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور عمر المعايطة .

تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته واسكنها فسيح جناته وألهم اهلها وذويها جميل الصبر وحسن العزاء .

انا لله وانا اليه راجعون 

ارتفاع أسعار النفط وتراجع اسعار الذهب عالميا

Posted: 15 Oct 2021 06:42 AM PDT

صراحة نيوز –  ارتفعت أسعار النفط بالسوق الأميركية العالمية اليوم الجمعة، لتوسع مكاسبها لليوم الثالث على التوالي ليسجل الخام الأميركي أعلى مستوى في سبع سنوات، وخام برنت أعلى مستوى في ثلاث سنوات، بفعل تصاعد مخاوف نقص المعروض وارتفاع العجز فى السوق، خاصة مع تسارع مستويات الطلب العالمي.
وبحسب وول ستريت جورنال، فقد ارتفع الخام الأميركي قرابة 1.1 بالمئة إلى مستوى 82.28 دولار، الأعلى منذ أيلول 2014، من مستوى الافتتاح عند 81.45 دولار، وسجل أدنى مستوى عند 81.40 دولار، وصعد خام برنت بأكثر من 0.9 بالمئة إلى مستوى 85.08 دولار، للبرميل الأعلى منذ تشرين الأول 2018، من مستوى الافتتاح عند 84.28 دولار، وسجل أدنى مستوى عند 84.18 دولار.

و تراجعت أسعار الذهب بالسوق الأميركية العالمية اليوم الجمعة، للمرة الأولى خلال الأربعة أيام الأخيرة، لتتخلى عن أعلى مستوى في أربعة أسابيع المسجل بالأمس بفعل نشاط عمليات التصحيح وجني الأرباح، بالإضافة إلى انتعاش عائد سندات الخزانة الأميركية طويلة الأجل قبل صدور بيانات اقتصادية هامة في الولايات المتحدة.
وبحسب وول ستريت جورنال، فقد انخفضت أسعار معدن الذهب بنسبة 0.6 بالمئة إلى 1,785.43 دولار، من مستوى افتتاح تعاملات اليوم عند 1,795.74 دولار، وسجلت أعلى مستوى عند 1,796.47 دولار.

الجيش اللبناني يكثف إجراءاته عند مداخل بيروت

Posted: 15 Oct 2021 06:37 AM PDT

صراحة نيوز – اتخذ الجيش اللبناني اليوم الجمعة، المزيد من الإجراءات عند مداخل بيروت الجنوبية وبشكل خاص في منطقة الطيونة التي شهدت أمس تبادلا لإطلاق نار بين مسلحين موالين لحزب الله ومعارضين له اوقعت العديد من القتلى والجرحى .
وبحسب مصدر أمني  إن الجيش يواصل تحقيقاته ومداهماته لتوقيف المتورطين بإطلاق النار.
وفي السياق، اجتمع الرئيس اللبناني ميشال عون مع وزير الدفاع الوطني موريس سليم للبحث في إجراءات الجيش لضبط الوضع وإعادة الأمن والاستقرار والحؤول دون تجدد مثل هذه الأحداث من خلال الإجراءات والتدابير الواجب اتخاذها تحقيقا لهذه الغاية، وفق ما اشار بيان رسمي صادر عن الرئاسة اللبنانية.

وفيات الاردن 15 تشرين أول 2021

Posted: 15 Oct 2021 06:33 AM PDT

صراحة نيوز – وفيات الاردن اليوم الجمعة  15 تشرين أول 2021 

شكرية يوسف مفلح شليويط

نائلة موسى شردان

بهجت ثائر عبدالله الريماوي

حسين عبدالرحمن القواسمة

حسن وديع زيد الكيلاني

محمد زهير سامي عمرو

عادل خليل الكردي

حمدة محمد شاهين شاهين

ابراهيم حاتم احمد الزيود

حافظ محمد عبيد

بشار محمد خشمان الرهايفة

مأمون ابراهيم العكرماوي

الأمن العراقي يقبض على خلية “خطيرة” لداعش في الموصل

Posted: 15 Oct 2021 04:35 AM PDT

صراحة نيوز  – أعلنت خلية الإعلام الأمني في العراق، يوم الجمعة، القبض على خلية إرهابية تابعة لتنظيم داعش في محافظة نينوى، شمالي البلاد.

وقالت الخلية، في بيان، إنه وبناء على معلومات استخباراتية دقيقة وبعد عمليات تعقيب ومراقبة، تمكنت مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية من إلقاء القبض على أخطر خلية لعصابات داعش  الإرهابية في مدينة الموصل بمحافظة نينوى

.

وأضافت أن الخلية مكونة من ستة عناصر إرهابية   شاركوا في جرائم قتل المواطنين والقوات الأمنية العراقية.
وأردف أنه من بين مهام الموقوفين، في الوقت الحالي، نقل العناصر الإرهابية وتوزيع ما يسمى بالكفالات إلى عائلات قتلى داعش.

وأشارت خلية الاعلام الأمني في العراق  ، إلى ضبط وثائق ومبالغ مالية وأسلحة لدى عناصر الخلية الإرهابية الخطيرة.

أجواء معتدلة في المرتفعات والسهول وحارة نسبياً في باقي المناطق

Posted: 14 Oct 2021 11:02 PM PDT

صراحة نيوز – تكون الأجواء اليوم الجمعة، معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في مناطق البادية والأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من المطر أحيانًا خاصة في المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة قد يصحبها الرعد أحيانًا، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتكون الأجواء لطيفة الحرارة ليلًا في أغلب مناطق المملكة، ومعتدلة في الأغوار والعقبة، مع استمرار تواجد بعض الغيوم المتوسطة والعالية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
وتحذر إدارة الأرصاد الجوية في تقريرها من خطر الانزلاق على الطرقات في حال هطول أمطار.
وتنخفض يوم غد السبت، درجات الحرارة قليلاً، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
ويطرأ الأحد، انخفاض قليل على الحرارة، وتكون الأجواء خريفية لطيفة في المرتفعات الجبلية العالية، ومعتدلة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
كما ويطرأ الاثنين انخفاض قليل آخر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء خريفية لطيفة في المرتفعات الجبلية والسهول، ومعتدلة في باقي مناطق المملكة، وتظهر الغيوم على ارتفاعات منخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 32 – 18 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 28 – 16، وفي مرتفعات الشراة 29 – 14، وفي مناطق البادية 35 – 20، وفي مناطق السهول 32 – 18، وفي الأغوار الشمالية 36 – 20، وفي الأغوار الجنوبية 37 – 24، وفي البحر الميت 37 – 24، وفي خليج العقبة 36 – 25 درجة مئوية. 

انتخابات ” المذيعين” 30 تشرين أول الجاري

Posted: 14 Oct 2021 10:24 PM PDT

صراحة نيوز – إجتمعت الهيئة الإدارية لجمعية المذيعين الأردنيين مساء امس الخميس وبحثت مستجدات دورتها الإنتخابية القادمة للاعوام 2021- 2023.

وقد اعلن رئيس الجمعية الأستاذ محمد العضايله أسماء منتسبي الجمعية الذين يحق لهم المشاركة في العملية الإنتخابية للدورة القادمة من المنتسبين المسددين لإشتراكاتهم والأعضاء الجدد الذين تمت الموافقة على إنتسابهم وهم :
رئيس الجمعية الأستاذ محمد عماره العضايله: بالإضافة لأعضاء الهيئة الإدارية :
محمد المعيدي – موفق حدادين – ناصر الرحامنه – ماجد القرعان – رند غرايبه – إيمان ظاظا – الدكتور نسيم ابو خضير – سهير عبد القادر – نداءجوده – حاتم الكسواني.
واعضاء الهيئة العامة :
ليلى القطب.
ضياء فخر الدين.
محمد عبد السلام الصرايره.
فضل معارك.
وفاء أبو الروس.
منى الشوابكة.
سمراء عبد المجيد.
نبيله غيشان.
الدكتور محمد عبد الحفيظ المناصير.
حسام المناصير.
رائد الحراسيس.
ماجد العدوان.
عيسى محادين.
سامر السعدون
عمر العزام.
حسن الكردي.
شاهه القضاة.
إيمان ناجيا.
إيناس الكايد
صباح الحراحشة.
رافع صلاح.
إبراهيم العظمات.
بكر الأمير
منذر الحسيني
د. منصور العمري
لواء المجالي
ليث عكروش
نجود المجالي

محمود الدروع

محمد القضاة

صالح الزيود

هناء المجالي

نورالدين خوجا

ولاء ابو خضير

احمد الشبلي

فراس كتاو

غاده شقديح

موفق الشريدة

امانة مرزوق

حازم الربعات

رنا فخري حمد

عبير الرحباني

خالد البزايعه

مزيد العرمان

ومن المتوقع تشكيل كتلتين للتنافس على مقعد الرئيس وعضوية الهيئة الإدارية للجمعية احدهما يقودها الإعلامي حاتم الكسواني والثانية يقودها الإعلامي الدكتور نسيم أبو خضير.

وقد قررت الهيئة الإدارية مخاطبة نقابة الفنانين الأردنيين لإستضافة إنتخابات جمعية المذيعين الأردنيين يوم السبت الموافق 30 اكتوبر الجاري 2021 ، علما ان باب تسديد الإشتراكات لباقي أعضاء الهيئة العامة قد أقفل مع نهاية يوم أمس الخميس إلتزاما بالنظام الأساسي للجمعية الذي يقضي وقفه قبل أسبوعين من إجراء الإنتخابات.

الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون يدخل العناية المركزة

Posted: 14 Oct 2021 10:08 PM PDT

صراحة نيوز – نقل الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون لمستشفى في كاليفورنيا للاشتباه في إصابته بعدوى في الدم.

وقالت شبكة سي إن إن الإخبارية إن كلينتون يعالج في وحدة للعناية المركزة في مركز إيرفين الطبي في ولاية كاليفورنيا.

وقال المتحدث باسم كلينتون أنجيل أورينا على تويتر “مساء الثلاثاء نُقل الرئيس الأسبق بيل كلينتون إلى المركز الطبي التابع لجامعة كاليفورنيا في إيرفين للعلاج من عدوى غير كوفيد”.

وأضاف “إنه يتحسن وفي حالة معنوية جيدة، وهو ممتن أشد الامتنان للأطباء وطاقم التمريض والموظفين الذين يقدمون له رعاية ممتازة”.

وقال الطاقم الطبي الذي يعالج كلينتون في بيان “نُقل للمستشفى كي يخضع لمراقبة دقيقة ويحصل على المضادات الحيوية والسوائل عن طريق الوريد”.

وأضاف البيان “لا يزال في المستشفى للمتابعة المستمرة… بعد يومين من العلاج، يتجه عدد خلايا الدم البيضاء لديه إلى الانخفاض ويستجيب للمضادات الحيوية استجابة جيدة. نتمنى عودته إلى المنزل قريبا”.

وأشار المتحدث باسم كلينتون إلى أن الرئيس الأسبق، الذي يبلغ من العمر 75 عاما، يعالج من عدوى لا تتعلق بالإصابة بفيروس كورونا، وهو بحالة جيدة.

البرازيل تسحق أوروغواي والأرجنتين تفوز بصعوبة على بيرو

Posted: 14 Oct 2021 10:05 PM PDT

صراحة نيوز – قدم النجم البرازيلي رافينيا أداء رائعا آخر وأحرز هدفين ليقود البرازيل لفوز ساحق على أوروغواي بواقع 4 أهداف لهدف، في تصفيات كأس العالم لكرة القدم بأميركا اللاتينية الليلة الماضية.

وانتزعت البرازيل التقدم بعد مرور 10 دقائق، عندما استلم نيمار تمريرة من فريد بصدره وراوغ الحارس ثم سدد الكرة بين اثنين من المدافعين كانا على خط المرمى.

ورفع رافينيا النتيجة إلى 2-صفر في الدقيقة 18 عندما تابع تسديدة مرتدة من الحارس، ثم أضاف الهدف الثالث من هجمة مرتدة في الشوط الثاني.

وقلص لويس سواريز الفارق في الدقيقة 77 لكن بعد 6 دقائق لاحقة أعاد غابرييل باربوسا تفوق البرازيل بثلاثة أهداف، ولتنتهي المباراة بنتيجة 4-1.

وقال رافينيا “أحقق حلم طفولتي. إنه لمن دواعي سروري أن أحرز الأهداف مع البرازيل.. سيكون من الصعب نسيان هذه الليلة”.

وكان يمكن لنيمار ورافينيا تسجيل المزيد من الأهداف لكن الحارس فرناندو موسليرا أنقذ فرصتين في بداية الشوط الثاني.

ولخص موسليرا أداء أوروغواي، التي فازت مرتين فقط في آخر 9 مباريات في التصفيات، حيث كان أفضل لاعبي منتخب بلاده.

وتتصدر البرازيل التصفيات متفوقة بست نقاط على الأرجنتين التي فازت 1-صفر على بيرو.

ويتأهل أصحاب أول 4 مراكز إلى النهائيات في قطر مباشرة بينما يخوض خامس الترتيب التصفيات العالمية.

الزميل التل رئيسا لانتخابات ” الصحفيين “

Posted: 14 Oct 2021 12:36 PM PDT

صراحة نيوز – قررت نقابة الصحفيين اختيار الزميل الاستاذ محمد حسن التل رئيسا للجنة إجراء انتخابات نقيب و نائب النقيب وأعضاء مجلس نقابة الصحفيين التي تبدأ صباح اليوم الجمعة .

و يترأس الزميل التل لجنة التي تشرف و تتابع سير العملية الانتخابية ويشاركه في عضويتها كل من الزملاء علي ابو طبنجة , معتمد الجوازنة ، ميسر السردية و عبدالهادي راجي المجالي كما ينبثق عن اللجنة ثلاث لجان فرعية تكون مسؤولة عن تسليم أوراق الاقتراع للناخبين حسب الأحرف الأبجدية  حيث تم اختيار خيرة من الزملاء لهذه المهمة.

و يشارك 1142 صحفي عضو في العملية الانتخابية التي تجري في قاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين الرياضية لإجراء اول انتخابات نقابية منذ جائحة كورونا.

القائم بأعمال نقيب الصحفيين الزميل ينال البرماوي قال ان صناديق الاقتراع ستفتح في تمام الساعة 11 صباحا  بعد أن يكتمل النصاب القانوني وتغلق في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم نفسه، ويحق للجنة الاشراف على الانتخابات تمديد مدة الاقتراع ساعتين مهما بلغ عدد المقترعين.

واضاف أنه وبعد انتهاء عملية الاقتراع ستبدأ عملية الفرز الإلكتروني مباشرة بإشراف لجنة الاقتراع، وستظهر أسماء المرشحين لكل مركز عند بداية الفرز على شاشة مثبتة داخل القاعة، ارتفاعها 3 أمتار وعرض.

وقال إن النقابة اتخذت الإجراءات اللازمة للمحافظة على السلامة والصحة الوقائية من خلال مراعاة التباعد، وتوفير مستلزمات التعقيم والكمامات وقياس درجات الحرارة للحضور، ووضع لوحات ارشادية في مكان الاجتماع، ودعت إلى الالتزام بمتطلبات السلامة العامة، ولاسيما ما يتعلق بإلزام المشاركين في الاجتماع والانتخابات بأن يكونوا حاصلين على المطعوم المضاد لفيروس كورونا (مرور 21 يوما على الجرعة الاولى) أو فحص (بي سي أر) سلبي النتيجة ساري المفعول لمدة 72 ساعة، والتقيد بما ورد في البروتوكول الصحي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صراحة نيوز » اخبار الاردن

صراحة نيوز » عربي ودولي

صراحة نيوز » اخبار الجامعات

صراحة نيوز » اسماء الوفيات في الاردن اليوم

وكالة أنباء صراحة الأردنية » صريحون

صراحة نيوز » صورة وخبر

صراحة نيوز » من الآخر

صراحة نيوز » اقتصاديات - اسعار الذهب في الاردن اليوم

صراحة نيوز » ثقافة وفنون

صراحة نيوز » مقال