صراحة نيوز

الاثنين، 2 مايو 2022

وكالة أنباء صراحة الاردنية

وكالة أنباء صراحة الاردنية

Link to صراحة نيوز | اخبار – الاردن

تشيع جثمان العقيد أسامة العقباني

Posted: 02 May 2022 02:16 PM PDT

صراحة نيوز  – في أول ايام عيد الفطر المبارك، وفي جنازة رسمية عسكرية مهيبة حضرها نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، ومدير المخابرات العامة محمد حسني حاتوقاي، وأمين عمان يوسف الشواربة، وعدد من ضباط وأفراد المخابرات العامة ورجال الجيش العربي والأمن العام، وجمع غفير من عشيرة بني معروف وأبناء الوطن، ودّعت العشيرة ابنها البار، فقيد الوطن، المأسوف على شبابه، المرحوم بإذن الله

العقيد أسامة العقباني

وأكد العديد من المتحدثين على مناقب الفقيد الخيّرة، وعلى سمعته العطرة، وعلى عطائه وتفانيه في خدمة الأردن خلال خدمته في جهاز المخابرات العامة.

وأعرب ذو الفقيد وابناء العشيرة على شكرهم الكبير لأبناء الأردن الذين توافدوا للمشاركة في التشييع من كل حدبٍ وصوب، مؤكدين على أن المرحوم (أبو بهاء) هو فقيد الوطن وليس فقيد العائلة فقط، فقد نذر نفسه لخدمة الوطن على طول سنوات عمره.

تدمير 36 موقعا عسكريا في أوكرانيا بصواريخ عالية الدقة خلال الـ24 ساعة الماضية

Posted: 02 May 2022 01:45 PM PDT

صراحة نيوز – أعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية اللواء إيغور كوناشينكوف أن القوات الجوية الروسية دمرت خلال اليوم الماضي دمرت 36 موقعا عسكريا أوكرانيا بصواريخ عالية الدقة بعيدة المدى.

وقال كوناشينكوف: “دمرت صواريخ عالية الدقة أطلقت من الجو خلال اليوم الأخير 36 موقعا عسكريا في أوكرانيا بينها خمسة مراكز قيادة ومراقبة و25 نقطة محصنة ومناطق لتجمع المعدات العسكرية والعسكريين”.

وأردف: “تم تدمير مستودع أسلحة وذخيرة للصواريخ والمدفعية في منطقة دنيبروبيتروفسك، وتم تدمير أربع منظومات دفاع جوي “إس-300″ ورادار استطلاع وتوجيه في منطقة مزيفايا”.

وتابع أن سلاح الجو الروسي “دمر أيضا 13 نقطة محصنة ومنطقة لتجمع المعدات العسكرية والعسكريين”.

وأضاف: “قامت القوات الصاروخية والمدفعية خلال اليوم بتدمير 28 منطقة لتجمع المعدات العسكرية والعسكريين ومركزي قيادة للقوات الأوكرانية إحداها في منطقة بوداليفكا مركز قيادة اللواء 93 الأوكراني و12 نقطة محصنة أخرى، وتم القضاء على حوالي 170 متطرفا، و36 مدرعة ومركبة عسكرية”.

وأشار إلى أن أنظمة الدفاع الجوي الروسية أسقطت ثلاث طائرات مسيرة من طراز “بيراقدار” في منطقة جزيرة الثعبان، كما تم إسقاط أربع طائرات مسيرة أوكرانية في مناطق مختلفة أخرى واعترضت 5 صواريخ من طراز “سميرتش”.

وبلغ إجمالي الأهداف المعادية التي تم تدميرها منذ بدء العملية العسكرية في أوكرانيا 146 طائرة و112 مروحية، و690 طائرة مسيرة، و285 منظومة صواريخ مضادة للطائرات، و2760 دبابة ومدرعة أخرى، و316 راجمة صواريخ، و1246 قطعة من المدفعية الميدانية ومدافع الهاون و2578 مركبة عسكرية.

شكر وتقدير لنشامى شرطة البادية الشمالية

Posted: 02 May 2022 12:09 PM PDT

صراحة نيوز  – من لا يشكر الناس لا يشكر الله ….يتقدم الإعلامي ضيف الله البدور  بالثناء والشكر والتقدير لرجالات الأمن العام في قيادة الباديه الشماليه في محافظة المفرق على الجهود الجباره التي يبذلوها في تقديم المساعده والخدمه الامنيه في مكافحة الجريمه وتحقيق الأمن والطمأنينه للمواطنين متمنيين لهم مزيدا من النجاح والتوفيق و الرعايه الالهيه …في ظل حامي حمى جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله

ويخص بالشكر عطوفة العميد علي المناصير والعقيد زياد الحربي والمقدم محمد العابد والنقيب ايمن وريكات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صراحة نيوز » اخبار الاردن

صراحة نيوز » عربي ودولي

صراحة نيوز » اخبار الجامعات

صراحة نيوز » اسماء الوفيات في الاردن اليوم

وكالة أنباء صراحة الأردنية » صريحون

صراحة نيوز » صورة وخبر

صراحة نيوز » من الآخر

صراحة نيوز » اقتصاديات - اسعار الذهب في الاردن اليوم

صراحة نيوز » ثقافة وفنون

صراحة نيوز » مقال