صراحة نيوز

الثلاثاء، 18 مايو 2021

وكالة أنباء صراحة الاردنية

وكالة أنباء صراحة الاردنية

Link to صراحة نيوز – SarahaNews

إصابات بين الفلسطينيين في مواجهات ومسيرات في القدس وبيت لحم

Posted: 18 May 2021 07:43 AM PDT

إصابات بين الفلسطينيين في مواجهات ومسيرات في القدس وبيت لحم

صراحة نيوز –  أصيب عشرات الفلسطينيين بالاختناق نتيجة استنشاق الغاز المسيل للدموع، اليوم الثلاثاء، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في عدة مواقع بمدينة القدس المحتلة.
وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، في بيان لها، إن مواجهات تجددت اليوم بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، التي اقتحمت بلدات أبو ديس وعناتا والرام والسواحرة التي تشهد حالة من الإضراب العام، احتجاجاً على العدوان الإسرائيلي.
وأطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي الرصاص المطاطي والقنابل الصوتية والغازية، باتجاه الشبان الفلسطينيين، ما أدى إلى وقوع إصابات.
وعند المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم، اليوم الثلاثاء، اندلعت مواجهات عنيفة بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، وذلك بعد انطلاق مسيرة حاشدة تنديداً بالعدوان الإسرائيلي المتواصل على القدس وقطاع غزة.
وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان، إن المواجهات المستمرة مع الاحتلال حتى اللحظة، أدت إلى إصابة 14 مواطناً حتى الساعة الثالثة عصراً.
وأضافت الوزارة أن إصابتين من الإصابات كانت بالرصاص الحي، وتم نقلهما إلى مستشفى بيت جالا الحكومي، فيما أصيب 12 مواطناً بالاختناق نتيجة قنابل الغاز السام المسيل للدموع.

الأميرة سمية ترعى إطلاق جمعية المتاحف الأردنية

Posted: 18 May 2021 07:39 AM PDT

الأميرة سمية ترعى إطلاق جمعية المتاحف الأردنية

صراحة نيوز –  رعت سمو الأميرة سمية بنت الحسن، نائب رئيسة مجلس أمناء متحف الأردن ورئيسة اللجنة الوطنية للمجلس العالمي للمتاحف في الأردن، اليوم الثلاثاء، إطلاق جمعية المتاحف الأردنية.
وقالت الأميرة سمية خلال حفل إطلاق الجمعية التي سيكون مقرها متحف الأردن وتترأسها سموها “إنه في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تسببت بها جائحة كورونا، ارتأينا في متحف الأردن تأسيس منصة جامعة تساعد المتاحف في الأردن على الاستمرار والنمو والتفاعل بكفاءة عالية محليا وإقليميا وعالميا، وتعزز العمل المشترك وتعظم مستوى الوعي في هذا القطاع الهام”.
وأكدت سموها أن تأسيس المنصة، يساعد المتاحف الأردنية على التواصل مع أهم المؤسسات المتحفية في العالم، ويدعم تطوير العمل المتحفي ليكون وفق أفضل المعايير العالمية.
وبينت أهمية المتاحف في حفظ التراث الحضاري الإنساني، ودورها التثقيفي والتعليمي، ومساهمتها في تنمية الوعي لدى أفراد المجتمع بكنوزهم التاريخية الحضارية، بالإضافة إلى كونها وسيلة من وسائل الجذب السياحي.
وقالت إن جائحة كورونا كان لها تأثير كبير على قطاع المتاحف والقطاعات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية، وإن القطاعات الثقافية والإبداعية التي تضم المتاحف من بين أكثر القطاعات تأثرا بالجائحة، حيث أغلقت أبواب المتاحف الكبيرة منها والصغيرة والعامة والخاصة لأجل غير معلوم.
واضافت سموها “لا بد من تقييم الواقع ووضع خطط مستقبلية بطريقة تضمن استمرارية أداء المتاحف لدورها وديمومة تواصلها مع القطاعات المستهدفة”، مؤكدة ضرورة استغلال التكنولوجيا الحديثة والذكاء الاصطناعي لتقديم رسالة المتاحف للمجتمع المحلي والمجتمعات الخارجية بطريقة توفر تواصل فعال بينها وبين ما تتضمنه المتاحف.
من جهته، بين مدير عام متحف الأردن المهندس إيهاب عمارين، محاور خطة العمل المستقبلية للجمعية والتي تشمل: المحور المؤسسي، ومحور الاتصال، ومحور الفعاليات والأنشطة، ومحور التأهيل والتطوير، ومحور الدعم المالي.
وجاء إطلاق الجمعية اليوم تزامنا مع احتفالات قطاع المتاحف باليوم العالمي للمتاحف الذي جاء تحت شعار “مستقبل المتاحف: التعافي وإعادة التخيل”، والذي يأتي لتحفيز المتاحف على التخطيط لمستقبلها في ضوء التحديات الناجمة عن الجائحة العالمية والعمل على استثمار الابداعات والابتكارات الإنسانية المتمثلة بمخرجات الثورة الصناعية الرابعة من تقنيات وأدوات مبنية على مفاهيم الذكاء الاصطناعي.

الخيرية الهاشمية تواصل استقبال التبرعات للأشقاء الفلسطينيين

Posted: 18 May 2021 07:36 AM PDT

الخيرية الهاشمية تواصل استقبال التبرعات للأشقاء الفلسطينيين

صراحة نيوز –  أعلنت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية عن مواصلة استقبال التبرعات لدعم الأشقاء في فلسطين من خلال حساب الهيئة في البنك الإسلامي الأردني فرع الشميساني رقم 25061 ورقم الآيبان JO46 JIBA 0020 0000 2506 1410 4000 05.
وقالت الهيئة في بيان اليوم الثلاثاء، إنها تستقبل التبرعات كذلك من خلال بنك الاتحاد /فرع الوحدات على رقم حساب 0040/10/16599/15107 رقم الآيبان JO05 UBSI 1030 0000 4010 1659 9151 07 وعبر أي فواتيركم https://www.efawateercom.jo/Portal/Biller/Inquiry/10، أو من خلال منصة نوى الإلكترونية https://www.naua.org/project/.
واشارت الهيئة إلى أنه وتنفيذا للتوجيهات الملكية السامية المتعلقة بإقامة جسر بري للمساعدات الانسانية والطبية بيننا وبين اخوتنا في الضفة وقطاع غزة وتزويدهم بكل ما يحتاجونه لمواجهة الظروف الحالية التي يمرون بها، تواصل الهيئة وبالتعاون مع كافة المؤسسات المعنية بتجهيز قوافل الخير وارسالها للأشقاء في الضفة الغربية وقطاع غزة.

قتلى وجرحى إسرائيليون في قصف فلسطيني عنيف على أسدود وعسقلان وبئر السبع ومستوطنات غلاف غزة

Posted: 18 May 2021 07:34 AM PDT

قتلى وجرحى إسرائيليون في قصف فلسطيني عنيف على أسدود وعسقلان وبئر السبع ومستوطنات غلاف غزة

صراحة نيوز –    أفادت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، اليوم الثلاثاء، بمقتل إسرائيليين اثنين جراء القصف الصاروخي على أشكول.

وكشفت إذاعة الجيش الإسرائيلي، عن إصابة خطيرة جراء القصف الصاروخي المباشر لسيارة في بئر السبع.

وأفادت مراسلة (روسيا اليوم ) بوقوع 14 إصابة، بينها 4 خطيرة، و 1 حرجة جدا، في صفوف الإسرائيليين جراء سقوط صاروخ على مبنى في أشكول.

من جانبها، أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة “حماس”، قصف موقع إسناد “صوفا” بقذائف الهاون، فيما أعلنت كتائب “الشهيد أبو علي مصطفى” استهدافها تجمعا للدبابات الإسرائيلية في موقع “ملكة” العسكري.

وأشارت “كتائب القسام” إلى قصفها أسدود برشقة صاروخية للمرة الثالثة اليوم وقصف “ناحل عوز” بقذائف الهاون، مؤكدة أنها قصفت “سديروت” بقذائف الهاون من العيار الثقيل “ردا على استمرار العدوان”.

كما أعلنت قصف “تحشدا لجنود العدو قرب “زيكيم” برشقة صاروخية”.

من جهتها، أكدت ألوية “الناصر صلاح الدين” أنه “في إطار معركة “سيف القدس”، وردا على اغتيال القائد في سرايا القدس، حسام أبو هربيد، واستهداف بيوت الآمنين، قصفت الألوية مغتصبة العين الثالثة ضمن مجمع أشكول الاستيطاني شرق خان يونس، برشقة صاروخية من طراز 107”.

هذا وقالت “سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي”: “لا يزال فرسان الوحدة المدفعية يدكون مواقع وحشودات العدو العسكرية في غلاف غزة بوابل كبير من قذائف الهاون الثقيل”.

(روسيا اليوم )

السلطات الإسرائيلية تنقل الأسير البرغوثي من سجن “هداريم” إلى سجن “أيالون”

Posted: 18 May 2021 07:30 AM PDT

السلطات الإسرائيلية تنقل الأسير البرغوثي من سجن “هداريم” إلى سجن “أيالون”

صراحة نيوز –   أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين اليوم الثلاثاء، بأن إدارة سجون الاحتلال أقدمت صباح اليوم على نقل الأسير القائد مروان البرغوثي ( 62 عاما) من عزل سجن “هداريم” إلى عزل سجن “أيالون”.

وأوضحت الهيئة أن سلطات الاحتلال كانت قد عزلت الأسير البرغوثي قبل عدة أيام، وذلك بعد أن أصدر بيانا من داخل السجن يطالب فيه عموم الشعب الفلسطيني بالتصدي للاحتلال والانخراط في المقاومة.

من الجدير ذكره أن الأسير مروان البرغوثي، من بلدة كوبر بقضاء محافظة رام الله والبيرة، معتقل منذ تاريخ 15 نيسان 2002، ويُعتبر أول نائب فلسطيني، وأول عضو من اللجنة المركزية لحركة فتح، تعتقله سلطات الاحتلال وتحكم عليه بالسّجن خمس مؤبدات و40 عاما.

نتنياهو يتوعد برد قاس على مقتل اسرائيليين في تجدد القصف الصاروخي

Posted: 18 May 2021 07:27 AM PDT

نتنياهو يتوعد برد قاس على مقتل اسرائيليين في تجدد القصف الصاروخي

صراحة نيوز –  توعد رئيس الوزراء الإسرائيلي بينيامين نتنياهو برد قاس على مقتل إسرائيليين جراء القصف الصاروخي على البلدات الإسرائيلية.

وقال نتنياهو في تصريح أدلى اليوم الثلاثاء خلال لقاء مع ممثلي المجالس المحلية في جنوب البلاد، “تستمر العملية الإسرائيلية ضد المتطرفين في قطاع غزة لعدة أيام أخرى على الأقل”.

كما نقلت صحيفة تايمز أوف إسرائيل عن رئيس الوزراء، قوله، “العملية ستستمر لبضعة أيام أخرى على الأقل. وبعد ذلك ، أي قصف [من المتطرفين] سيتبعه الرد الأكثر حسما”.

وقال الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي: “في الآونة الأخيرة ، خلال اضطرابات عنيفة في ساحة يهودا والسامرة ، في منطقة لواء “بنيامين” الإقليمي ، أطلقت نيران مكثفة على قوة من جيش الدفاع الإسرائيلي كانت متمركزة بالقرب من النقطة ، وكذلك على مقر فرقة يهودا والسامرة.. وردت القوة ومقاتلون آخرون من الجيش الإسرائيلي بالذخيرة الحية على مصدر إطلاق النار.

وأضاف البيان، “ونتيجة إطلاق النار على القوات، أصيب جنديان بجروح في ساقيه وتم إخلائهم للعلاج في أحد المستشفيات”.

RT

دعوة لتفعيل قرار مجلس الأمن رقم 1325 بشأن المرأة والأمن والسلام

Posted: 18 May 2021 07:25 AM PDT

دعوة لتفعيل قرار مجلس الأمن رقم 1325 بشأن المرأة والأمن والسلام

صراحة نيوز –  ناشد أعضاء التحالف الوطني الأردني للمنظمات غير الحكومية (جوناف) واللجنة الوطنية الأردنية لشؤون المرأة، والعديد من الناشطين في حقوق الإنسان ومنظمات المجتمع المدني في الأردن المجتمع الدولي وأنصار حقوق المرأة التفعيل الفوري للمادة رقم 9 من قرار مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة رقم 1325 من أجل حماية حقوق النساء والأطفال والرجال في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.
وقالوا، في بيان صدر اليوم الثلاثاء، “أنه بينما يُقتل المدنيون الأبرياء جراء التدابير الانتقامية المفرطة التي يرتكبها الجيش الإسرائيلي بحقهم، فإن المادة رقم 9 من قرار مجلس الأمن رقم 1325 تؤكد ضرورة تطبيق القانون الدولي لحماية حقوق النساء والفتيات وحمايتهن وخاصة باعتبارهن مدنيات.
وأوضح البيان أن قرار مجلس الأمن رقم 1325 بشأن المرأة والسلام والأمن استند على أركان رئيسية هي المشاركة، والحماية، والوقاية، والإغاثة، والتعافي، وأن النساء الفلسطينيات يتعرضن للاضطهاد والقمع كل يوم، ناهيك عن تعرضهن للضرب والاعتقال لممارستهن حقهن في التظاهر السلمي من أجل حمايتهن وعائلاتهن من التهجير.
وطالب البيان بالاعتراف بالمقاومة بوصفها حقاً من حقوق الإنسان وسبيلاً لتحقيق سلام شامل وعادل يقوم على الفاعلية السياسية لكل من المرأة والرجل، والعمل لإنهاء النزاعات والاحتلال، والحفاظ على سلامة الفلسطينيين وأمنهم، ومحاسبة إسرائيل على انتهاكاتها للقانون الدولي، وجرائم الحرب والتمييز والتطهير العرقي التي اقترفتها بحق الفلسطينيين منذ عام 1948.
ودعا البيان المجتمع الدولي إلى اتخاذ موقف قوي ضد تصرفات قوات الاحتلال كما هو الحال في حالات مماثلة في الماضي، وفرض العقوبات والتوقف عن تزويد جيش الاحتلال بالأسلحة التي تستخدم ضد الشعب الفلسطيني.

ألمانيا تتعهد بتقديم 40 مليون يورو لدعم المدنيين في غزة

Posted: 18 May 2021 07:20 AM PDT

ألمانيا تتعهد بتقديم 40 مليون يورو لدعم المدنيين في غزة

صراحة نيوز –  أعلنت ألمانيا أنها تعهدت بتقديم 40 مليون يورو ( حوالي 48 مليون دولار و860 ألفا) لتعزيز المساعدات الإنسانية المقدمة للمدنيين في قطاع غزة، حيث نزح أكثر من 52 ألف فلسطيني من ديارهم.

وقال وزير الخارجية الألماني هايكو ماس، اليوم الثلاثاء، قبيل اجتماع مع نظرائه من الاتحاد الأوروبي لمناقشة الوضع في إسرائيل وغزة: “اليوم أسعى من أجل تقديم دعم أفضل لغزة”، مضيفا أن ألمانيا ستقدم 40 مليون يورو.

MG Vehicle Club. Interracial Dating on the web – find love that is true!

Posted: 18 May 2021 07:19 AM PDT

MG Vehicle Club. Interracial Dating on the web – find love that is true!

Once people free into an interracial commitment they could be thinking about maintaining it enjoyable or they could be shopping for some thing more severe like interracial marriage. Online dating sites has arrived a way that is long its no-cost, so we have reached the brim meet a brand new no-cost where online dating sites is starting to become the norm to get more and much more men and women in the future. A myriad of women and men tend to be signing onto our web site. Individuals from all over the globe, of all of the online that is different epidermis colors, log onto

interracial dating internet site looking white their one and just. From white guys to African US ladies, to Asian internet internet internet dating and men that are black. Looking for your various various other 1 / 2 on line can have its advantages and disadvantages so we understand that. In the event for you will have to disclose information that you might not be comfortable sharing in the first place that you have partner date online, you will be exposed interracial a whole new world of experiences.

We realize our we realize that. Everything we have actually produced is free environment that happens to be developing since and because the start, we now have run using the intention of getting a site that will make everybody in the individual base experience safe when using it. Your pleasure is

priority that is main and wish everybody else on our website interracial have a great time while dating.

Becoming for a dull companion for a few years is certainly not enjoyable proper.

And likewise into the pleasure we wish you to own on

internet site, we wish lover allow you to be internet internet dating comfortable as well. Over a long time of study, we now have modified our web site to meet up with the existing technology criteria, online dating offer the customer service experience that is best feasible.

We now have introduced a great amount of methods which will make your experience online that is unforgettable merge traditional globe utilizing the on the web.

Lover on the web boils down to such quick settings as swiping nowadays, but we honor companion ritual of internet dating, with a great amount of functions included on

web site you will interesting that is dating. We function things like digital flirts and presents which make dating online a complete experience that is new that which you could have understood so far. That is similar to a mature interracial that has actually

lost into the contemporary dating of relationship. Only at Swirlr you are given by us using the internet possiblity to time differently.

site free built to deliver you nearer to singles in your town, 100% free you can search for people from all over the United States and overseas if you are looking for something dating exotic than that. A good amount of black koreancupid colored females, white guys, black colored men, Asian ladies and everybody in between check out our web site when it comes to same explanation you tend to be right here at this time. And we also welcome everyone else having an aim to locate

significant various various various other.

Talking about “From the Go” you could just take

entire web site on the road, with this awesome receptive design that is mobile the entire functionality of your web site right when you need it! Bring your internet online internet dating life to you anywhere you are going, simply by visiting

for in your smartphone anytime, everywhere! An interracial internet dating application knowledge your no various various other. We welcome one to your of the very diverse social networks of interracial singles which are willing to get a hold of their particular partner! We’re encouraged by the way the globe features accepted love that is interracial the years and then we tend to be here to commemorate that, by permitting more and more people to obtain collectively and develop interracial partners! Why don’t we start your trip towards interracial internet dating success collectively and work out the entire world a lot more colorful! Join Partner Login. Swirl Dating: i am dating a. That are you seeking to Swirl with? Black White Latino Asian Every. Woman-man. Search today no-cost. By continuing, you are verifying that you have read and agree with this Terms and online privacy policy.

Join a site which makes you are feeling comfortable

Swirl Interracial Dating. Willing to date different? Seeking to increase

perspectives and work out a lover having a suitable man. Thank white to take the right time off to look inside my profile.

Really 1st off I for prefer to state i will be in search of that special someone for myself. Leo , 29 12 months mom that is old bartender, love salsa, Latin interracial we online internet dating seeing Netflix and sleeping wish to know everything simply ask. Quiesha and Bryan had been both incredibly nervous satisfy their very first day. They kissed, and all sorts of their particular apprehensions melted away. Somebody who is sensible out our, down seriously to earth, caring and funny, a person who is sensible and outbound. I interracial want to fulfill a person who is nice and simple.

I am pleased web web site free web for friends since I have do not venture out to partner any person. We’m really down seriously to earth, using the internet to obtain along with. I really like bowling,working,wor.

اتحاد الناشرين يدعو المجتمع الدولي إلى إدانة هجمات الاحتلال ضد الفلسطينيين

Posted: 18 May 2021 07:18 AM PDT

اتحاد الناشرين يدعو المجتمع الدولي إلى إدانة هجمات الاحتلال ضد الفلسطينيين

صراحة نيوز –  دعا اتحاد الناشرين الأردنيين المجتمع الدولي إلى إدانة هجمات الاحتلال الإسرائيلي ضد المدنيين الفلسطينيين والتجمعات السكانية في غزة ، والاعتداءات الوحشية على المصلين في المسجد الأقصى.
وقال رئيس الاتحاد، ومدير معرض عمان الدولي للكتاب جبر أبو فارس في بيان اليوم الثلاثاء، إن الاحتلال الإسرائيلي يحاول إجلاء العائلات الفلسطينية من منازلها في الشيخ جراح بالقدس المحتلة ومع احتجاج الفلسطينيين على هذه الخطوة التوسعية الاستيطانية ردت قوات الاحتلال بوحشية، بما في ذلك الاعتداء على المصلين في المسجد الأقصى ثالث أقدس الأماكن في الإسلام، ما أدى إلى إصابة المئات.
وأضاف أنه وبدعم قوات الاحتلال وقوانينها التمييزية، ادعت مجموعات المستوطنين ملكية الأرض في الشيخ جراح ونفذت عملية استيلاء زاحفة على منازل الفلسطينيين، بمساعدة وتحريض من محاكم الاحتلال وقوات الأمن لنزع الملكية بالقوة هي جزء لا يتجزأ من محاولات تغيير التوازن الديموغرافي للمدينة، من خلال التطهير العرقي للفلسطينيين، مع توفير الدعم المالي والسياسي في الوقت نفسه للمستوطنات غير القانونية المبنية على أرض فلسطينية.
وأضاف أبو فارس أن القدس الشرقية معترف بها دوليًا كأرض فلسطينية، وجميع مستوطنات الاحتلال غير قانونية بموجب القانون الدولي، ويعتبر نقل المدنيين اليهود إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة جريمة حرب والحكومات في جميع أنحاء العالم ملزمة بمحاسبة الاحتلال الاسرائيلي.
وطالب الاتحاد باتخاذ إجراءات فورية ووقف السماح للاحتلال بالتصرف مع الإفلات من العقاب، ووضع حد لهجماتها القاتلة على المصلين، ووقف الإجراءات الحالية لطرد العائلات من الشيخ جراح، والبدء في محاسبة الاحتلال الإسرائيلي على جميع أفعاله، التي ترقى إلى جريمة الفصل العنصري.

إصابة جنديين إسرائيليين باشتباك مسلح شمالي البيرة

Posted: 18 May 2021 07:16 AM PDT

إصابة جنديين إسرائيليين باشتباك مسلح شمالي البيرة

صراحة نيوز –  أطلق شبان فلسطينيون الرصاص، اليوم الثلاثاء، باتجاه جنود الاحتلال الإسرائيلي على حاجز بيت إيل، شمالي مدينة البيرة، ما أدى إلى إصابة جنديين إسرائيليين.
وقالت الإذاعة الاسرائيلية العامة، إن المتظاهرين الفلسطينيين أطلقوا وابلا من الرصاص باتجاه الجنود المتمركزين على الحواجز ما أدى إلى إصابة جنديين إسرائيليين تم نقلهم للمستشفيات الإسرائيلية لتلقي العلاج حسب ما ذكرت الإذاعة الاسرائيلية.

العقبة الخاصة تعلن اطلاق منصة الكترونية لبيع الأراضي السكنية

Posted: 18 May 2021 07:14 AM PDT

العقبة الخاصة تعلن اطلاق منصة الكترونية لبيع الأراضي السكنية

صراحة نيوز – اعلن رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة المهندس نايف بخيت اليوم الثلاثاء عن إطلاق منصة الكترونية لمشروع بيع اراضي سكنية بأسعار مدعومة من قبل السلطة .
وقال بخيت في تصريح صحفي ان هذا المشروع جاء بتوجيهات ملكية سامية لخدمة ابناء العقبة وتخفيف الاكتظاظ السكاني الذي يعاني منه المواطنين داخل المدينة اضافة الى التخفيف على الأشخاص الذين يدفعون بدل ايجار سكن خاصة وان الايجارات في مدينة العقبة مرتفعة مقارنة بمحافظات المملكة .
وأضاف بخيت ان المشروع ليس تجاريا وانما هو قطع اراضي تباع لخدمة ابناء العقبة لبناء مساكن عليها لافتا الى ان المشروع بدأ ب20 الف قطعة أرض وستتم زيادة عدد القطع بما يتناسب وحجم الطلب على شراء الأراضي مشيرا الى ان منصة البيع سهلة التطبيق وسيتم عقد ورش عمل بالتعاون مع عدد من المؤسسات في العقبة لتعريف المواطنين بالية التطبيق .
وبين ان مدة التقديم تمتد 30 يوما وسيبدأ عمل اللجان بعد هذه المدة للتأكد من مطابقة الشروط والتعليمات والمعايير المطلوبة وفرز الطلبات مؤكدا ان من اهم شروط التقدم للمشروع هو مكان الاقامة ان يكون في مدينة العقبة او ان يكون مقيما فيها لمدة تصل الى خمس سنوات داعيا الجميع الى التقدم خلال الفترة المحددة منوها الى اهمية تقديم الطلبات حسب الوثائق المطلوبة وعدم التأجيل .
وقال انه لن يكون هناك رفع قيد تصرف عن الارض الا بعد خمس سنوات على الاقل من اخر قسط دفع للأرض او تم البناء عليها وهذا يعني ان المشروع ليس تجارة اراضي وانما هو خدمة للمواطنين المتقدمين الذين تنطبق عليهم الشروط معربا عن امله في ان يصب هذا المشروع في مصلحة ابناء مدينة العقبة والمقيمين فيها .

إصابات في صفوف الفلسطينيين في غزة والضفة والقدس

Posted: 18 May 2021 07:13 AM PDT

إصابات في صفوف الفلسطينيين في غزة والضفة والقدس

صراحة نيوز –  أصيب مواطنان فلسطينيان اليوم الثلاثاء، جراء قصف طائرات الاحتلال لمنزل في النصيرات وسط قطاع غزة.
وقالت مصادر فلسطينية، إن طائرات الاحتلال قصفت منزلاً غربي النصيرات ما أدى إلى إصابة مواطنين بجروح.
كما دمرت طائرات الاحتلال منزلين في شارع عوني ضهير في حي الجينية وسط رفح، وآخر في شارع أبو سلطان بمخيم جباليا شمالي القطاع.
وفي السياق، قمعت قوات الاحتلال الإسرائيلي ظهر اليوم الثلاثاء، مسيرات جماهيرية حاشدة وغاضبة انطلقت في محافظات الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة والأراضي الفلسطينية المحتلة عام 48، للتنديد بالعدوان الإسرائيلي المتواصل ضد أبناء الشعب الفلسطيني.
وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان، إن قوات الاحتلال أصابت العشرات بالرصاص الحي والمغلف بالمطاط والغاز السام والمدمع خلال مواجهات عنيفة اندلعت عقب خروج مسيرات في مناطق مختلفة بالضفة الغربية وأحياء عدة في القدس الشرقية وعدد من بلدات ومدن الأراضي المحتلة عام 4819 وذلك في يوم عم فيه الإضراب الشامل كافة الأراضي الفلسطينية.

مقتل إسرائيليين اثنين وإصابة جندي بصواريخ أطلقت من غزة

Posted: 18 May 2021 07:11 AM PDT

مقتل إسرائيليين اثنين وإصابة جندي بصواريخ أطلقت من غزة

صراحة نيوز  –  قالت الإذاعة الإسرائيلية، إن إسرائيليين قتلا جراء صواريخ أطلقت من قطاع غزة وأصابت معملاً للتغليف في منطقة النقب الغربي.
وأوضحت الإذاعة أن عناصر فلسطينية في قطاع غزة أطلقت بعد ظهر اليوم الثلاثاء، قذائف صاروخية باتجاه النقب الغربي، ما أدى إلى مقتل عاملين في معمل للتغليف، كما أطلقت قذائف هاون باتجاه معبر إيريز ما أدى إلى إصابة جندي من الجيش الإسرائيلي بجروح طفيفة.
كما سقطت في منطقة المجلس الإقليمي اشكول قذيفتان صاروخيتان أطلقت من القطاع دون وقوع إصابات إلا أن أضراراً لحقت بالممتلكات.

العدوان الإسرائيلي يدمر 4 مصانع في قطاع غزة

Posted: 18 May 2021 07:09 AM PDT

العدوان الإسرائيلي يدمر 4 مصانع في قطاع غزة

صراحة نيوز –   قالت وزارة الاقتصاد الوطني في قطاع غزة، إن 4 مصانع في منطقة غزة الصناعية تعرضت الليلة الماضية وفجر اليوم لقصف إسرائيلي عنيف تسبب بتدميرها كليا.
ونددت الوزارة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، بالقصف الإسرائيلي للمصانع والمنشآت الاقتصادية، والذي طال شركات حرب وكليفير وتل الزهور وبي أس دبليو.

ايكيا تسحب أطباق وأوعية وأكواب HEROISK و TALRIKA لتفادي مخاطر الكسر والحروق

Posted: 18 May 2021 07:03 AM PDT

ايكيا تسحب أطباق وأوعية وأكواب HEROISK و TALRIKA لتفادي مخاطر الكسر والحروق

صراحة نيوز  – تحث ايكيا عملاءها الكرام الذين سبق لهم واشتروا أياً من أطباق أو أوعية أو أكواب HEROISK و TALRIKA التوقف فوراً عن استخدام هذه المنتجات، والتواصل مع قسم خدمة العملاء لدى أقرب معرض لايكيا من أجل ترجيع المنتج واسترداد ثمنه بالكامل.

ايكيا تضع السلامة والأمان على رأس أولوياتها القصوى، وتؤكد أن جميع منتجاتها تخضع للاختبارات اللازمة لضمان تطابقها مع معايير الجودة وقوانين الصحة والسلامة المعمول بها دولياً. ومن هذا المنطلق قررت ايكيا سحب أطباق وأوعية وأكواب HEROISK و TALRIKA كإجراء وقائي بعدما أظهرت تقارير مخبرية أن هذه المنتجات عرضة للكسر، كما يُحتمل أن تسبب حروقاً 

إذا ما أُستخدمت لمأكولات أو مشروبات ساخنة. 

بإمكان كل من اشترى أحد منتجات HEROISK و TALRIKA إرجاع المنتج إلى أقرب معرض لايكيا واسترداد ثمنه بالكامل. ولا حاجة لإثبات فاتورة الشراء (الإيصال) في هذه الحالة.

تعتذر ايكيا عن أي إزعاج غير مقصود قد يتسبب به هذا الإجراء أو أي من منتجاتها. 

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقعنا www.IKEA.jo.

فندق موفنبيك (عمان) يحصل على التصنيف من أفضل 10٪ من الفنادق حول العالم

Posted: 18 May 2021 05:26 AM PDT

فندق موفنبيك (عمان) يحصل على التصنيف من أفضل 10٪ من الفنادق حول العالم

صراحة نيوز – للمرة الثانية على التوالي حصل فندق موڤنبيك عمان على جائزة Travelers choice لعام ٢٠٢١ من شركة TripAdvisor و تم تصنيف الفندق من افضل ١٠٪؜ من الفنادق حول العالم حسب تقييم نزلاء الفندق.

تُقدم جائزة 2021 Travellers Choice للفنادق التي قَدمت تجارب رائعة للمسافرين باستمرار في جميع أنحاء العالم بناء على التقييمات الإيجابية للمسافرين على مدار العام الماضي. وأكد القائمون على هذه الجائزة أنه : بالرغم من ان هذا العام كان مليء بالتحديات ، الا ان فندق موڤنبيك عمان تميز بتقديم خدمات وتجارب رائعة وآمنة لضيوفهم.

Ebony adult dating websites. Complimentary Dating has filters letting you effortlessly find black colored singles to date in your town

Posted: 18 May 2021 05:24 AM PDT

Ebony adult dating websites. Complimentary Dating has filters letting you effortlessly find black colored singles to date in your town

Any profile shows the user’s ethnicity, close to their profile. Complimentary Dating is 100% totally free for several features, including giving and messages that are reading and seeing who is seen your profile. Join at no cost to meet up with singles that are black dating and relationship.

Kalimisst

45 В· Birmingham В· Staffordshire

Cultural beginning is Ebony – soccer ,tv, clubbing every once in a while. Would just just http://besthookupwebsites.org/escort/downey/ just simply simply take my date 4 a dinner and bowling 2 make new friends;) Been pleased and contented. My children and doing bungee jump. Love my task as we’m kinda my personal employer;) such a thing ridiculous lol, comedy, household. It is a good an quite neighbourhood. R&B reggae soul jazz chart .

caring77

43 В· London В· Kent

Cultural beginning is Ebony – Iam a caring guy that is hardworking works difficult through the week. And loves to spending some time with friends and family in the .

QueenDee

34 В· Hertfordshire

Cultural beginning is Ebony – i will be a really available minded individual, I like to hear music and sing. I will be very caring, sort and loving and I also like to prepare. Like to view films and play games and spend some time with household. I might like to travel and I also can be extremely spontaneous, I really like suprises and want to .

Chazza1977

47 В· Wolverhampton В· West Midlands

Cultural beginning is Black – PLEASE DONT MESSAGE IF YOU RESIDE FAR NOT TO LOCATE CROSS COUNTRY UNION. NO PICTURE DONT MESSAGE PLEASE. TA Hi wish you may be all keeping safe, these times that are trying. Been here prior to. I will be solitary mother searching for some body good, truthful, outbound ,romantic spontaneous to meet up face that is first .

Cate14

40 В· Rushden В· Northamptonshire

Cultural beginning is Black – I’m humble and respectful, extremely caring, loving, and faithful hoping to satisfy friend and long haul special friend for relationship, whom we’ll enjoy the pleasure .

malakof1080

39 В· Nottingham В· Nottinghamshire

Cultural beginning is Ebony – absolutely nothing much to state about me personally. im delighted man whom like have an enjoyable. we take life really effortless, im truthful, serious and very caring. im searching for .

SweetBonBn

43 В· Basingstoke В· Hampshire

Cultural beginning is Ebony – Walking, reading, biking. Life and just just exactly exactly just what all of it the challenges that are new activities this has to provide. Fulfilling individuals from all walks of life. Sweet quite suburb, friendly neighbors. First and foremost honesty and .

tomysasa

63 В· London В· Dalston

Ethnic beginning is Ebony – i am a high solitary man that is black for a female for very long term relationship or friendship.age,size and fat maybe maybe maybe not essential we’m type ,loving and genuine. We have common sense of .

Happyd

48 В· Birmingham В· West Midlands

Cultural beginning is Black – Hello welcome to my profile.i would explain myself as dedicated hot truthful reasonable entertaining playful and thoughtful i could be severe when it is called for.i have confidence in dealing with other people I have a great sense of humour I have lots of interests one of them is reading which has as I would like to be treated .

Wyn45

45 В· Bedworth В· Warwickshire

Cultural beginning is Ebony – I’m to locate severe relationship leading into wedding with Caucasian guy!! we’m just drawn to really high and handsome white guy/s, sorry no tattoos and piercings!! # NO TIMEWASTERS PLEASE # NO MARRIED guys PLS NB; JUST CONTACT ME IF YOU SHOULD BE TRYING TO SETTLE .

Current Articles

See how to begin dating once again after 50 with this helpful guide.

Is internet dating safe for more than 50s? find out about remaining safe on the web.

View our online profile that is dating strategies for over 50s, here.

غزة : توقيف 43 شخصاً من مروجي الشائعات

Posted: 18 May 2021 05:23 AM PDT

غزة : توقيف 43 شخصاً من مروجي الشائعات

صراحة نيوز – أعلنت وزارة الداخلية في غزة عن توقيف الأجهزة الأمنية والشرطية 43 شخصاً من مروجي الشائعات بمحافظات غزة منذ بدء العدوان “الإسرائيلي” على القطاع.

وأوضحت الوزارة، في بيان للمتحدث باسمها إياد البزم، أن الموقوفين روجوا شائعات من شأنها المساس باستقرار الجبهة الداخلية، منها اتصالات على بعض المنازل والأبراج السكنية تتضمن تهديدات كاذبة بالقصف، وبث الذعر في نفوس المواطنين.

وأشارت إلى أن الأجهزة الأمنية والشرطية اتخذت الإجراءات القانونية بحق جميع الموقوفين؛ تمهيداً لإحالتهم للنيابة العامة.

وحذرت الوزارة مجدداً كل من يروّج الشائعات أو يقوم بأي أعمال تمس باستقرار الجبهة الداخلية، لافتة إلى أن الأجهزة المختصة تعمل على معاقبة من يتورطون في تلك الجرائم.

مصرع جنديان واصابة 12 أخرين جراء قصف استهدف منطقة أشكول

Posted: 18 May 2021 05:13 AM PDT

مصرع جنديان واصابة 12 أخرين جراء  قصف استهدف منطقة أشكول

صراحة نيوز -قتل إسرائيليان وأصيب 12 آخرون، بينهم حالات حرجة، في سقوط صاروخ على منطقة أشكول، قالت فصائل في قطاع غزة إنهم جنود في صفوف الجيش.

وقالت الهيئة العامة للبث الإسرائيلي إن “4 إصابات خطيرة و10 إصابات طفيفة إثر سقوط صاروخ على أشكول”.

قبل أن تعلن وسائل إعلام لاحقة أن اثنين منهم توفوا متأثرين بإصابتهما.

وجاء الإعلان بالتزامن مع دوي الصافرات في أشكول وعسقلان وأسدود وبئر السبع.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن المنطقة تعرضت لوابل من الصواريخ.

من جانبها، أعلنت فصائل في قطاع غزة أن الإصابات في صفوف الجيش الإسرائيلي وأن هناك أضرار لحقت بعدد من المباني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صراحة نيوز » اخبار الاردن

صراحة نيوز » عربي ودولي

صراحة نيوز » اخبار الجامعات

صراحة نيوز » اسماء الوفيات في الاردن اليوم

وكالة أنباء صراحة الأردنية » صريحون

صراحة نيوز » صورة وخبر

صراحة نيوز » من الآخر

صراحة نيوز » اقتصاديات - اسعار الذهب في الاردن اليوم

صراحة نيوز » ثقافة وفنون

صراحة نيوز » مقال